سياسـة الجودة
يلتزم طاقم العمل وإدارة الإتحاد في تعزيز رضا العملاء والتحسينات المستمرة وفًقا لسياق الاتحاد ودعم التوجه الاستراتيجي من خلال نظام إدارة الجودة والأداء حيث نلزم أنفسنا لتلبية متطلبات العملاء من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالمية من خلال:
- تطوير خدماتنا بإمكانيات مبتكرة تتوافق مع المعايير العالمية
- تحسين كفاءة الموظفين وتحفيزهم بالتعليم والتدريب
- توفير إطار عملي لإنشاء وتحقيق ومراجعة أهداف الجودة
- الاهتمام ببرامج التوعية والتواصل مع العملاء في رياضة رفع الأثقال
- البحث عن ملاحظات العملاء ومعالجتها بشكل مناسب
- استعراض إدارة نتائج التدقيق الداخلي، وتعليقات العملاء والشكاوى
- بذل جهود مستمرة لتحسين العمليات والقيمة المضافة للأندية الرياضية
- الامتثال لمتطلبات 2015: 9001 ISO باستمرار لتحسين فعالية نظام إدارة الجودة لصالح منسوبي وعملاء رفع الأثقال